منتدى مرمر الحب
مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Image-65129
منتدى مرمر الحب
مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Image-65129
منتدى مرمر الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مرمر الحب

ادبى ترفيهى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ثمة منتدى هنا باذخ بالعطاء مسرف فى الاحاسيس ينتظرك بكرم السيل .. من منتديات مرمر الحب الى اصحاب المشاعر و الاحاسيس انضموا الى اسرتنا وكونوا معنا حتى نستفيد من خبراتكم وابداعكم

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر)

كاتب الموضوعرسالة
Marmar hamed

Marmar hamed

البلد :  
mms : /  كل التحايا.. تعال , دامه [ صعب ] قربك / دخيلك وإلا السهل من حضرة الحُب ما أبيه أقول أبيك ,, وقلت : ممنوع أجي لك ما تدري كل ممنوع / لي رغبةٍ فيه
المزاج :  
انثى
مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Jb12915568671

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) 25110

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Umqa3610

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Starsk11

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) 0812291040537O8X

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) 1_1268355064

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Empty
مُساهمةموضوع: مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر)   مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر) Icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 10:50 pm

مو ضحتك لا دفؤ ايدك ولا رقه كلامك مو لهفتك تصور قدام عينى وبين ايديا وما عرفتك بارده ايدك حبيبى خاليه من العواطف ابتسم اضحك حبيبى انا جمبك ليش خايف ... موضحكتك لا دفؤ ايدك ولا رقه كلامك مو لهفتك تصور انت قدام عينى وبين ايديا وما عرفتك ... انى ما اتعودت اشوفك منطوى سارح حزين كنت بس العب بشعرك تدوب قبلى من الحنين ... اه اه اااااااااه مو ضحكتك لا دفؤ ايدك ولا رقة كلامك مو لهفتك تصور انت قدام عينى وبين ايدديا وما عرفتك ...

مـــــو ضــحــكــتــك (كاظم الساهر)
صفحة 1 من اصل 1